الاسواق العربية

تعلن شركة متلايف وايه أي جي والبنك العربي الوطني للتأمين التعاوني عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)

2019-06-26 05:30:08 GMT (FX News Today)

بندتوضيحمقدمة تعلن شركة متلايف وايه أي جي والبنك العربي الوطني للتأمين التعاوني عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة (الاجتماع الأول) والذي عقد في مقر الإدارة العامة للبنك العربي الوطني (الدور التاسع عشر) الكائن في شمال المربع بمدينة الرياض في تمام الساعة 8:30 من مساء يوم الثلاثاء 22 شوال 1440هـ الموافق 25 يونيو 2019م بعد اكتمال النصاب القانوني حيث بلغت نسبة الحضور (70.43% ) من رأس المال البالغ 180 مليون ريال سعودي، حيث حضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة التالية أسمائهم:1. رمزي ابو خضرا2. عبدالله الكناني3. روبير مارون عيد4. نزار عبدالعزيز التويجري5. ربيع فايز عبدالخالق6. يوئيل ذيب حمصي7. آصف إقبالكما حضر الاجتماع عضو لجنة المراجعة الأستاذ عبدالله العنزي نيابة عن رئيس اللجنة.فيما اعتذر عن حضور الاجتماع الأعضاء التالية أسمائهم:1. سليمان سعود السياري2. خالد حمد اليحيى3. ديميتريس مازاراكيس4. لما الحاج إبراهيم مكان ومدينة انعقاد الجمعية العامة مقر الإدارة العامة للبنك العربي الوطني (الدور التاسع عشر) الكائن في شمال المربع بمدينة الرياض، المملكة العربية السعودية تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1440-10-22 الموافق 2019-06-25 وقت انعقاد الجمعية العامة 20:30 نسبة الحضور % 70.43 نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية مرفق الملفات الملحقة  

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.