افضل منصات تداول بينانس كوين BNB - مايو 2024

موقع اخبار اليوم - افضل شركات التداول للعملة الرقمية بينانس كوين. قم بمقارنة المنصات وفتح محفظة الكترونية للعملات المشفرة الكريبتو BNB. من المفضل قراءة تحليل العملات الرقمية قبل القيام بالتداول. عملة بينانس Binance  أو ما يرمز إليها BNB، هي رأبع أهم عملة رقمية مشفرة، وهي عملة رقمية تابعة لمنصة بينانس الشهيرة لتداول العملات الرقمية، والتي تم إنشاؤها على نظام إيثريوم بلوكتشاين بهدف دعم عمليات التبادل المالي بأسرع الطرق وأقلها تكلفة.

 

ومثل جميع العملات المشفرة هناك الكثير لتتعلمه قبل أن تبدأ تداول Binance Coin، حيث سوف تحتاج إلى معرفة كل شيء بدءاً من ماهية العملة، وما هي الأزواج التي يمكنك تداولها ، واستراتيجية تداولها.

 

الكاتب: خالد سلطان
المنقح: يوسف عمر
تدقيق: محمد غيث
افضل منصات تداول بينانس كوين BNB - مايو 2024

افضل منصات تداول بينانس كوين

Plus500
التراخيص:
CySEC, ASIC, IFSC
الحد الأدنى للإيداع:
$100
بلس 500 خاضع لرقابة DFSA. خدمة CFD. التداول يحمل مخاطر.
XM Logo
XM
التراخيص:
CySEC, ASIC, IFSC
الحد الأدنى للإيداع:
$5

ما هي عملة BNB؟

بدأت منصة بينانس Binance في إصدار عملة Binance الخاصة بها (BNB) في 17 نوفمبر 2017، وكان يعمل الرمز بموجب بروتوكول ERC-20 في شبكة إيثريوم بلوكتشاين، وBNB هي عملة رقمية مدعومة بتبادل يحمل نفس الاسم، وعلى الرغم من محدودية وظائفها، إلا أنها لا تزال من أفضل ثلاث عملات مشفرة من حيث تقييم السوق وحجم التداول. وكان السعر الأولي 0.50 دولارًا أمريكيا للعملة الواحدة ولكن السعر وصل إلى أكثر من 25 دولار لكل عملة BNB بعد شهرين فقط من الإطلاق، ليصل السعر الآن إلى 333 دولار.

ما هي أرخص طريقة لشراء BNB؟

تتيح لك معظم البورصات شراء عملة BNB فما عليك سوى كتابة المبلغ الذي تريد دفعه بالدولار الأمريكي مقابل عملة بينانس ويتم الشراء فوراً، وتقدم بعض المنصات طريقة واحدة فقط لشراء BNB، بينما يوفر البعض الآخر عدة خيارات. والطريقتان الأكثر شيوعًا لشراء BNB هما في السوق الفوري أو باستخدام ميزة "الشراء الفوري".

  • شراء فوري: إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تشتري فيها عملة BNB، فستكون هذه هي الطريقة الأسرع ولكنها أيضاً الأقل فعالية من حيث التكلفة.
  • السوق الفورية: السوق الفوري هو المكان الذي يجتمع فيه المشترون والبائعون لتقديم عروض شراء لـ BNB في السوق المفتوحة، وعادة ما تكون أرخص طريقة لشراء BNB لأنها تتيح للمتداولين تحديد السعر الخاص بهم.

هل من المنطقي شراء BNB؟

كان سعر BNB الواحد 15 دولار في نهاية عام 2019 ووصل إلى ما يقرب من 650 دولار في نهاية عام 2021، ليتراجع على إثر موجة انهيارات سوق الكريبتو إلى مستواه الآن. ومن هنا يبرز تساؤل هام وهو هل سيكون BNB قادر على التحرك بهذه القوة في المستقبل؟

ما هو تداول عملات بينانس؟

ببساطة، عندما تقرر تداول Binance Coin فأنت تضارب على القيمة المستقبلية للعملة المشفرة، سواء كانت تداول قصير الأجل (مضاربة)، أو تداول طويل الأجل (استثمار). وسوف تتداولها مقابل عملة ورقية مثل الدولار الأمريكي أو اليورو الأوروبي، أو ربما تتداولها مقابل عملة رقمية أخرى مثل BTC أو ETH أو XRP.

افضل شركات تداول بينانس كوين

  1. Plus500، افضل وسيط وشركة عالمية موثوقة ومرخصة في تداول عملة بينانس كوين

    تتمتع Plus500 بتراخيص من عدة هيئات تنظيمية رائدة في العالم، مما يؤكد على موثوقيتها وشفافيتها في السوق المالي. هذه الجوانب تجعل من Plus500 وسيطًا مفضلًا للمتداولين الباحثين عن فرص لتداول بينانس كوين بثقة وأمان.

  2. XM, افضل منصة موثوقة وملائمة للمبتدئين بتداول عملة بينانس كوين

    تُعد XM واحدة من الخيارات المتميزة للمتداولين الراغبين في تداول بينانس كوين

شركة Plus500

9/10

تداول العملات المشفرة بالرافعة المالية تداول العملات المشفرة برافعة مالية تصل إلى 1:2. يمكنك البدء بمبلغ بسيط يصل إلى 100 يورو لتحصل على تأثير رأس مال يبلغ 200 يورو!

التراخيص FCA, CySEC, ASIC
الحد الأدنى للإيداع $100
منصات التداول WebTrader, Windows 10, تطبيقات الجوال
تغطية الأصول الفوركس, عقود الفروقات, الأسهم, السلع, العملات الرقمية, المؤشرات
دعم العملاء 24/7
أنواع الحسابات العادي, المحترف

السلبيات

  • تقييدات حسب دولة المستخدم

المزايا

  • منصة تداول عالية الأمان
  • منصة تداول سهلة الاستخدام
  • تراخيص من عدة هيئات تنظيمية رائدة في العالم
تداول الآن
بلس 500 خاضع لرقابة DFSA. خدمة CFD. التداول يحمل مخاطر.

شركة اكس ام XM

9/10

تداول العملات المشفرة مع XM على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، بدون عمولات وبإمكانية استخدام رافعة مالية تصل إلى 500:1، مما يتيح لك البيع أو الشراء وفقًا لتحركات السوق. يُعد هذا بديلاً استثماريًا جذابًا بجانب الفوركس، مع توفير سبريد منخفض ودون أي إعادة تسعير.

التراخيص CySEC, ASIC, IFSC
الحد الأدنى للإيداع $5
منصات التداول MT4, MT5, WebTrader
تغطية الأصول الفوركس, عقود الفروقات, الأسهم, السلع, العملات الرقمية, المؤشرات
دعم العملاء 24/7
أنواع الحسابات متعددة، بما في ذلك الحسابات الإسلامية

السلبيات

  • لا يمكن شراء عملة بينانس كوين بشكل فعلي

المزايا

  • مواد تعليمية للمتداولين
  • سهولة الإيداع والسحب
  • أعلى معايير الأمان والشفافية
  • تساعد المتداولين على تطوير استراتيجيات