السلع

تراجع أسعار الذرة رغم تصريحات إيجابية من نائب رئيس مجلس الدولة الصيني

2019-10-21 14:31:21 GMT (FX News Today)

انخفضت أسعار الذرة خلال تعاملات اليوم رغم استقرار الدولار أمام أغلب العملات الرئيسية وإطلاق نائب رئيس مجلس الدولة الصيني "ليو هي" تصريحات إيجابية.


وأوضح "هي" أن هناك تقدم ملموس في المفاوضات التجارية بين الولايات المتحدة والصين مما أدى إلى التوصل لاتفاق جزئي معرباً عن تفاؤل إزاء هذا التقدم.


ومن شأن التقدم في المفاوضات بين واشنطن وبكين التأثير إيجابية على حركة السلع حيث أن الصين تعهدت بشراء المزيد من المنتجات الزراعية الأمريكية.


ووقعت أسعار الذرة تحت وطأة الضغوط في ظل المخاوف حيال الطلب الصيني نتيجة انتشار حمى الخنازير الإفريقية حيث تستخدم بكين ثلث الإنتاج السنوي الصيني من الذرة في إطعام حظائر الخنازير.


وفي سياق آخر، استقر مؤشر الدولار (أمام عدد من العملات الرئيسية) بحلول الساعة 14:18 بتوقيت جرينتش عند 97.2 نقطة، وسجل أعلى سعر عند 97.4 نقطة وأقل مستوى عند 97.1 نقطة.


وعلى صعيد التعاملات، انخفضت أسعار الذرة بحلول الساعة 14:19 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.4% إلى 389.2 دولار للبوشل، وسجل أعلى سعر عند 393.7 دولار وأقل سعر عند 388.5 دولار.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.