السلع

الذهب ينُهي التعاملات على انخفاض رغم استقرار الدولار

2019-10-21 18:48:05 GMT (FX News Today)

تراجعت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم بفعل التفاؤل في الأسواق حيال المفاوضات التجارية بين واشنطن وبكين مما دفع المستثمرين للعزوف عن المعادن النفيسة كملاذ آمن والإقبال على أسواق الأسهم.


وصرح نائب رئيس مجلس الدولة الصيني "ليو هي" بأان هناك تقدم تم إحرازه في المفاوضات مع الولايات المتحدة.


ودعا "هي" إلى استثمار هذا التقدم والبناء على ما تم إنجازه من اتفاق مبدئي من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي.


من ناحية أخرى، رفض رئيس مجلس العموم البريطاني طلب رئيس الوزراء "بوريس جونسون" بعقد جلسة تصويت أخرى على اتفاق "بريكست".


وكان البرلمان البريطاني قد رفض اتفاق "بريكست" وأمر حكومة "جونسون" بطلب تأجيل الخروج من التكتل الموحد لثلاثة أشهر حتى نهاية يناير/كانون الثاني.


وفي سياق آخر، استقر مؤشر الدولار (أمام عدد من العملات الرئيسية ) بحلول الساعة 18:33 بتوقيت جرينتش عند 97.3 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 97.4 نقطة وأقل مستوى عند 97.1 نقطة.


وفي ختام التعاملات، انخفضت أسعار الذهب عقود تسليم ديسمبر/كانون الأول بنسبة 0.4% إلى 1488.1 دولار للأوقية، وسجل أعلى سعر عند 1498.7 دولار وأقل سعر عند 1486.5 دولار.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.