السلع

النفط تحت براثن الضغوط..والخام الأمريكي يزيد خسائره إلى 1.3%

2019-10-21 16:50:42 GMT (FX News Today)

تراجعت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم متأثرة بالمخاوف بشأن "بريكست" عقب رفض البرلمان البريطاني للاتفاق والطلب العالمي على الخام.


كان الاقتصاد الصيني قد سجل نموا في ناتجه المحلي الإجمالي بنسبة 6% في الربع السنوي الثالث، وهو ما جاء دون توقعات بنمو نسبته 6.1%، كما اعتبرت قراءة الربع الثالث هي الأقل على أساس فصلي في 22 عاماً.


وفي سياق آخر، لا تزال الأسواق في انتظار ما ستؤول إليه الأمور بشأن "بريكست" عقب رفض الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي حيث دعا برلمان لندن إلى تأجيل الخروج لثلاثة أشهر إضافية.


واستقر مؤشر الدولار (أمام عدد من العملات الرئيسية) بحلول الساعة 16:37 بتوقيت جرينتش عند 97.2 نقطة، وسجل أعلى سعر عند 97.4 نقطة وأقل مستوى عند 97.1 نقطة.


وعلى صعيد التعاملات، انخفض "ويست تكساس" بحلول الساعة 16:34 بتوقيت جرينتش بنسبة 1.3% إلى 53.07 دولار للبرميل، وسجل أعلى سعر عند 54.03 دولار وأقل سعر عند 52.7 دولار.


وتراجع "برنت" بنسبة 1.3% إلى 58.6 دولار للبرميل، وسجل أعلى سعر عند 59.5 دولار وأقل سعر عند 58.2 دولار.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.