السلع

الفضة تغلق على انخفاض أدنى 17 دولاراً للأوقية

2019-08-13 19:54:13 GMT (FX News Today)

تراجعت أسعار الفضة خلال تعاملات اليوم متأثرة بضغوط ارتفاع الدولار أمام أغلب العملات الرئيسية وهدوء المخاوف في الأسواق بشان الحرب التجارية مما دفع المستثمرين نحو المعادن النفيسة.


وأعلنت وزارة الخزانة الأمريكية قرار الرئيس "دونالد ترامب" بتأجيل فرض رسوم جمركية  على واردات من بعض السلع الصينية كما ألغى الرسوم على سلع أخرى.


وسوف يتم تأجيل فرض الرسوم على بعض السلع الصينية حتى الخامس عشر من ديسمبر/كانون الأول بدلا من الأول من سبتمبر/أيلول.


وفي سياق متصل، ارتفع مؤشر الدولار (أمام عدد من العملات الرئيسية) بحلول الساعة 19:42 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.4% إلى 97.7 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 97.8 نقطة وأقل مستوى عند 97.3 نقطة.


وعلى صعيد التعاملات، انخفضت أسعار الفضة عقود تسليم سبتمبر/أيلول بنسبة 0.5% إلى 16.985 دولار للأوقية، وسجل أعلى سعر عند 17.49 دولار وأقل سعر عند 16.51 دولار.

شارك تعليقك وتوقعك

المزيد من الاخبار

قد يهمك ايضاً

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.