السلع

الفضة تغلق على انخفاض لكنها تحقق مكاسب أسبوعية بحوالي 0.7%

2019-11-15 21:11:42 GMT (FX News Today)

تراجعت أسعار الفضة خلال تداولات الجمعة مع إقبال المستثمرين على أسواق الأسهم ورغم انخفاض الدولار أمام أغلب العملات الرئيسية.


وعزف المستثمرون عن المعادن النفيسة كملاذات آمنة في الوقت الذي صرح فيه المستشار الاقتصادي بالبيت الأبيض "لاري كودلو" بأنه متفائل بشأن قرب التوقيع على المرحلة الأولى من الاتفاق التجاري النهائي.


وأظهرت بيانات حكومية ارتفاع مؤشر مبيعات التجزئة في أمريكا بنسبة 0.3% خلال الشهر الماضي، في حين انخفض الإنتاج الصناعي بنسبة 0.8%.


وفي سياق آخر، انخفض مؤشر الدولار (أمام عدد من العملات الرئيسية) بحلول الساعة 22:59 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.2% إلى 98 نقطة، وسجل أعلى مسستوى اليوم عند 98.2 نقطة وأقل مستوى عند 97.9 نقطة.


وفي ختام التعاملات، انخفضت أسعار الفضة عقود تسليم ديسمبر/كانون الأول بنسبة 0.5% إلى 16.948 دولار للأوقية، وحقق المعدن مكاسب أسبوعية بنسبة 0.7%، وسجل أعلى سعر عند 17.01 دولار وأقل سعر عند 16.78 دولار.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.