السلع

أسعار النيكل تستقر قرب أعلى مستوى في 7 سنوات

2021-10-21 14:13:11 GMT (FX News Today)

استقرت أسعار النيكل خلال تداولات اليوم الخميس مع استقرار الدولار أمام أغلب العملات الرئيسية بعد ارتفاع المعدن الصناعي إلى أعلى مستوى له في سبع سنوات.


يأتي ذلك في ظل المخاوف المرتبطة بضعف المعروض العالمي من النيكل والطلب المتزايد عليه من صناعة الصلب وأيضا اكتشاف إمكاناته في صناعة البطاريات المستخدمة في السيارات الكهربائية.


وكانت شركة "فالي" للتعدين قد خفضت توقعاتها بشأن إنتاج النيكل خلال العام الجاري في ظل إضراب العمال بمنجم رئيسي في كندا، كما أعلنت شركة "إم إم سي نوريلسك نيكل" أكبر منتج للمعدن في العالم عن انخفاض إنتاجها خلال الربع السنوي المنتهي في الثلاثين من سبتمبر/أيلول.


وفي سياق منفصل، ارتفع مؤشر الدولار (أمام سلة من العملات الرئيسية) بحلول الساعة 13:24 بتوقيت جرينتش بأقل من 0.1% إلى 93.6 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 93.7 نقطة وأقل مستوى عند 93.5 نقطة.


وعلى صعيد التداولات، استقرت العقود الفورية للنيكل بحلول الياعة 13:35 بتوقيت جرينتش عند 20370 دولار للطن بعد الارتفاع إلى مستوى 20.963 ألف دولار للطن، وهو الأعلى منذ مايو/أيار عام 2014.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.