العملات الرقمية

الايثريوم يتراجع لليوم الثاني على التوالي وسط أجواء سلبية

2019-08-13 12:28:57 GMT (FX News Today)

تراجعت أسعار العملة الرقمية "الايثريوم" بالتعاملات الفورية يوم الثلاثاء لتواصل خسائرها لليوم الثاني على التوالي ، وسط الأجواء السلبية التي تسيطر على سوق التشفير فى الوقت الحالي ، خاصة بعد التأجيل الجديد لقرار الموافقة أو رفض إدراج وتداول صناديق البتكوين المتداولة فى البورصة.

 

فى بورصة "بتستامب" انخفضت العملة الرقمية "الايثريوم" بنحو 3.17$ بما يعادل نسبة 1.5% إلى 207.99$ الأدنى فى أسبوع ،وسعر افتتاح تعاملات اليوم عند 211.16$ ،وسجلت أعلى مستوى عند 211.27$.

 

فقدت ثاني أكبر عملة رقمية فى العالم"الايثريوم" بالأمس نسبة 2.2% ،  فى رابع خسارة خلال الخمسة أيام الأخيرة ، مع تراجع معظم العملات الكبرى فى السوق.

 

انخفضت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الثلاثاء بأكثر من 3 مليار$ إلى إجمالي 293 مليار$ ، مع تراجع معظم أسعار العملات الرئيسية فى السوق بقيادة البتكوين.

 

الايثريوم قد يتخلي عن مستويات 200$ فى التعاملات القادمة ، فى ظل الأجواء السلبية التي تسيطر على سوق التشفير بالوقت الحالي ، خاصة بعد تجدد المخاوف حيال الأمور التنظيمية فى الولايات المتحدة أكبر سوق تشفير فى العالم.

 

تجددت تلك المخاوف بعد قرار التأجيل الجديد الصادر من لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC حيال الموافقة أو رفض إدراج وتداول صناديق البتكوين المتداولة فى البورصة ETF.

 

صدر القرار رسميا بالأمس الاثنين 12 آب/أغسطس ،ويعتبر هذا التأجيل هو الثالث خلال هذا العام ،بعد تأجيل فى آذار/مارس ثم تأجيل أخر فى أيار/مايو.

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.
طلب نسخة الحاسوب المكتبي