العملات الرقمية

توالي ارتداد العملة الرقمية المشفرة الدوجيكوين من الأعلى لها في خمسة أسابيع

2022-01-17 05:43:13 GMT (FX News Today)

انخفضت العملة الرقمية المشفرة الدوجيكوين بقرابة الخمسة بالمائة اليوم الاثنين لنشهد ارتدادها للجلسة الرابع من الأعلى لها منذ 14 من كانون الأول/ديسمبر 2021 لتمحي جزء من مكاسب الأسبوع الماضي والتي ارتفعت خلاله لأول مرة في ثلاثة أسابيع ضمن عمليات تصحيحية بعد أن اختبرت في مطلعه الأدنى لها منذ منتصف نيسان/أبريل بسبب موجة الخسائر الموسعة التي تلحق بالعملات المشفرة منذ منتصف تشرين الثاني/نوفمبر والتي اتسعت في مطلع العام.

 

في تمام الساعة 05:33 صياحاً بتوقيت جرينتش تراجعت العملة المشفرة دوجيكوين في تداولاتها على منصة بيتفينكس 4.22% إلى مستويات 0.17155$ مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.17879$ بعد أن حققت أدنى مستوى لها خلال تداولات الجلسة عند 0.16793$، بينما حققت الأعلى لها عند 0.17904$، وتبلغ حالياً القيمة السوقية للدوجيكوين قرابة 22.61$ مليار لنحو 132,670,764,300 عملة منها وقد بلغ حجم التداول علي العملة الرقمية المشفرة الحادية عشر من حيث القيمة السوقية في الـ24 ساعة الماضية قرابة 1.08$ مليار.

 

هذا وتعكس الدوجيكوين حالياً فقدها لقرابة ثمانين بالمائة من قيمتها حينما حققت الأعلى لها على الإطلاق عند قرابة أربعة وسبعون سنتاً في الثامن من آيار/مايو 2021، مع العلم أن العملة المشفرة المستوحه من مزحة قد بدأت 2021 دون حاجز السنت، ونود الإشارة، لكون تنامي التكهنات مؤخراً حول رفع قريب للفائدة على الأموال الفيدرالية قبل مرحلة التشديد الكمي الذي قد يقلص من السيولة التي عزز الأصول ذات المخاطر المرتفعة قد أثقل بشكل ملحوظ خلال الآونة الأخيرة على أداء العملات الرقمية المشفرة والأصول ذات المخاطر المرتفعة.

تحذير المخاطرة : شركة اكونوميز تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة اكونوميز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.
طلب نسخة الحاسوب المكتبي