العملات الرقمية

أفضل المنصات للاستثمار في الرموز الغير قابلة للاستبدال NFT

2022-09-28 22:56:43 GMT (FX News Today)

 

 

يشهد الإقبال على التداول في الرموز الغير قابلة للاستبدال NFT تزايد ملحوظ سواء بإنشاء هذه الرموز أو اقتنائها عبر شرائها من مالكيها عبر المنصات المخصصة لذلك، ومع تزايد الاقبال على NFT أصبح هناك العديد من المنصات التي يمكن من خلالها إنشاء الرموز أو الاستثمار فيها، لذلك نقدم لك أفضل 10 منصات للرموز الغير قابلة للاستبدال والتي تمكنك من تحقيق المكاسب عبر الاستثمار في ال NFT.

منصة FIO


تعد FIO منصة بلوكتشاين يتم من خلالها إرسال وتلقي الرموز الرقمية الغير قابلة للاستبدال، وتعتمد هذه المنصة على آلية إجماع لإثبات الحصة المفوض (DPoS).

 

ويتم استخدام رمز FIO لرسوم غاز للمعاملات، فيما يتم اختيار منتجي الكتل على البلوكتشاين الخاصة بال FIO من خلال حاملي رموز FIO عبر التصويت على السلسلة، وإذاحصل المستخدم على عدد كاف من الأصوات من المشاركين الآخرين على المنصة يمكنه أن يصبح أحد منتجي الكتل.

 

منصة VDT


تعد VDT منصة لتشفير الرموز الغير قابلة للاستبدال تهدف إلى التحقق من صحة البلوكتشاين NFT، وتعتمد هذه المنصة على تقنية VIDT Datalink من خلال صيغة تحمي القيمة بأقل قدر من الجهد والتكاليف.

 

ويمكن للناشرين استخدام VIDT لتأمين أصولهم الرقمية القيمة، ويتم إجراء معاملة VIDT بالدولار الأمريكي، فيما يمكن شراؤها من العديد من البورصات مثل Binance و BKEX و KuCoin و Uniswap V2.

 

منصة Rarible

 

تعد منصة Rarible سوق للرموز الغير قابلة للاستبدال يتمحور حول المنشئين، حيث يمكن لأي مستخدم إنشاء ونشر رموز NFT على Rarible، و توفر Rarible للمستخدمين سوق شامل متعدد الفئات لتقديم تجربة سلسة للمستخدم.

 

ويمكن للمستخدمين على هذه المنصة تحويل الأصول مثل الأعمال الفنية وعناصر اللعبة وغيرها إلى أصول NFT، ويعد نظام إنشاء الرموز على هذه المنصة سهل للغاية ويمكن للمبتدئين التعامل معه.

 

ويعد رمز RARI هو رمز النظام الأساسي للمنصة والذي يستخدم لمكافأة المستخدمين على التفاعل النشط مع البروتوكول.

 

ويمكن الحصول على رمز RARI من خلال BKEX و Gate.io و Hoo و MXC و Bibox.

 

بروتوكول Niftyx


أنشأت Shroom.Finance برتوكول Niftyx على منصة SushiSwap ضمن نظام الإييثيريوم، وتتعامل المنصة بشكل أساسي مع الرموز الغير قابلة للاستبدال بناءً على معايير الرمز المميز ERC-721 و ERC-1155، وقد انتقل النظام الأساسي إلى Niftyx مع الاستمرار في استخدام SHROOM كرمز الأداة المساعدة الخاص به.

 

ويمكن الحصول على رمز SHROOM من خلال عدة المنصات مثل Uniswap و Bilaxy و BitForex و Hoo.

 

منصة Aaavegotchi Ghost

 

Aaavegotchi Ghost هي منصة تشفير للرموز الغير قابلة للاستبدال تعمل داخل نظام Aave، وتعمل Aavegotchis كضمان لتزويد مالكي الأصول بمكافآت Staking على المنصة، ومن أجل التفاعل يجب على المستخدم مشاركة أشكال aToken من العملات الرقمية المدعومة، مثل Aavegotchi أو aLINK أو aUSDC .

 

ويعد GHST هو رمز النظام الأساسي وهو مدرج في العديد من بورصات العملات الرقمية مثل Binance و OKEx و Bilaxy و Uniswap.

تحذير المخاطرة : شركة اكونوميز تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة اكونوميز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.
طلب نسخة الحاسوب المكتبي