لعبة بحجم كوكب كامل.. الميتافيرس تستعد لإستقبال لعبة باتل رويال خيالية

FX News Today

2022-09-28 17:42PM UTC

في وقت سابق من عام 2019، أعلن "جرين بريندان" الشهير بلقب "اللاعب الغير معروف" الذي يعتبر الأب الروحي للعبة الباتل رويال الشهيرة "PlayerUnknown’s Battlegrounds" أو المعروفة ببابجي PUBG عن مغادرته لشركة Krafton وهي الشركة المطورة للعبة ببجي الشهيرة، عن بناء فريق تطوير جديد خاص به للعمل على مشروع لعبة جديدة تحمل اسم Prologue.

طفرة في عالم الألعاب

 

من المتوقع أن تكون Prologue نقلة تكنولوجية في عالم الألعاب الإلكترونية تنطلق بعالم ألعاب الفيديو جيم إلى مستويات خرافية، حيث صرح جرين بأن اللعبة الجديدة ستكون من فئات الألعاب التي تسمح للاعبين بالتحرك بكل واقعية داخل عالم اللعبة، وكذلك التفاعل مع البيئة المحيطة، حيث يتعثر اللاعب ويستخدم أدوات طبيعية ومنطقية لتحقيق الأهداف، والمصارعة من أجل  البقاء على قيد الحياة من خلال عناصر حقيقية.

 

ويطلق الجميع على اللعبة المتوقع صدورها قريباً أنها نموذج حي عن تفاعل عالم الألعاب والترفيه مع تقنية الميتافيرس، واستغلال أدوات هذا العالم لخلق تجربة أكثر واقعية ومنح الناس جرعات متقدمة من المرح.

 

ويسعى جرين إلى خلق عالم افتراضي  شاسع أكبر من أي لعبة شهدتها صناعة الألعاب حتى اللحظة، ويكون هذا العالم بحجم كوكب كامل، يتمكن من خلاله عدد ضخم ومهول من اللاعبين من التفاعل والاستمتاع داخله  ومن هنا تبين أن هذه اللعبة ستكون أشبه بعالم داخل تقنية الميتافيرس، وسيكون له اقتصاده الخاص بدعم تقنية البلوكشاين و الرموز الغير قابلة للاستبدال NFT.

 

وبحسب تصريحات المطور، ستقام Prologue على مساحة 64 كيلومترًا في 64 كيلومترًا، وهي مساحة غير مسبوقة لبيئة لعبة فيديو، يخلق فيها تضاريس تشبه الغابات الأوروبية، وسيقدم من خلالها نظام طقس واقعي،وهو ما يعني أن اللعبة الجديدة ستكون عبارة عن مقدمة تقنية للمشروع النهائي "Artemis"، وهي اللعبة الجماعية الكبرى والتي توفر خريطة بحجم كوكب بأكمله.

 

منافسة PUBG

 

بالرغم من مغادرة جرين للشركة المطورة للعبة PUBG عام 2019، إلا أن ملامح اللعبة الجدية بدأت في الظهور عام 2021، ومن المتوقع أنه خلال الفترة القريبة المقبلة يتم تقديم تفاصيل أكثر عن مشروع "Artemis"، بشكل عام وعن اللعبة الجديدة على نحو الخصوص، مع تحديد المنصات المستهدفة.

 

وهنا يجب الإشارة إلى ما قامت به الشركة المطورة الأم منذ أشهر قليلة، في سياق التنافس مع جرين، حيث كشفت "Krafton " عن إنسان افتراضي فائق الواقعية، وهي شخصية أطلقت عليها اسم Ana، وهو ما يعني أن التطوير الجديد في لعبة بابجي الشهيرة سيكون بالاعتماد على عالم الميتافيرس والويب 3 في آن واحد، كما ألمحت الشركة إلى أنها ستعتمد على الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs وتقنية البلوكتشاين في نظام الجوائز الخاص بها مدعومة بالعملات الرقمية، وهو ما يعد نقلة غير متوقعة للعبة بابجي.

اخبار العملات الرقمية

اخبار العملات الرقمية

العملات الرقمية

ارتفاع طفيف للإيثريوم مع تقييم الأسواق لتصريحات باول

2024-04-16 22:03PM UTC

ارتفع سعر الإيثريوم خلال تداولات اليوم الثلاثاء على نحو طفيف مع صدور المزيد من التصريحات التي ...
اخبار العملات الرقمية

العملات الرقمية

البتكوين قرب قاع 3 أسابيع بسبب العائدات الأمريكية

2024-04-16 12:16PM UTC

•أكبر عملة مشفرة فى العالم تشهد موجة بيع قبل حدث "التنصيف"‏ •العملة الرقمية قد تفقد ...
اخبار العملات الرقمية

العملات الرقمية

ارتفاع الإيثريوم والريبل مع تباين الطلب على الأصول عالية المخاطرة

2024-04-15 20:27PM UTC

تباين أداء العملات الرقمية خلال تداولات اليوم الإثنين في ظل ارتفاع طفيف في شهية المخاطرة بالأسواق ...

تحليل العملات الرقمية

تحليل العملات الرقمية

العملات الرقمية

سعر الإيثريوم (ETHUSD) يحاول التعافي – توقعات اليوم 18-04-2024

2024-04-18 04:09AM UTC

تحليل سعر الإيثريوم (ETHUSD) السيناريو المتوقع تمكّن سعر الإيثريوم (ETHUSD) من الوصول إلى ...
تحليل العملات الرقمية

العملات الرقمية

سعر البتكوين (BTCUSD) يحقق الهدف – توقعات اليوم 18-04-2024

2024-04-18 04:08AM UTC

تحليل سعر البتكوين (BTCUSD) السيناريو المتوقع ترتد تداولات سعر البتكوين (BTCUSD) صعوداً ...
تحليل العملات الرقمية

العملات الرقمية

التحديث المسائي والتوقعات لسعر الإيثريوم 17-04-2024

2024-04-17 17:53PM UTC

تداول سعر الإيثريوم (ETHUSD) بسلبية ملحوظة ليصل إلى هدفنا المنتظر عند 2905.30$، مع الإشارة إلى أن ...