العملات

الدولار يتراجع في ظل الشكوك بشأن المفاوضات التجارية

2019-11-15 19:14:14 GMT (FX News Today)

انخفض الدولار أمام أغلب العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم في ظل الشكوك بشأن المفاوضات التجارية بين الولايات المتحدة والصين رغم تصريحات من المستشار الاقتصادي بالبيت الأبيض "لاري كودلو".


وأوضح "كودلو" بأن المفاوضات التجارية بين واشنطن وبكين تجري بشكل جيد وأنه متفائل بشأن التوقيع قريبا على المرحلة الأولى من الاتفاق النهائي.


وتشكك الأسواق في إمكانية التوصل إلى اتفاق نهائي قابلة للاستدامة ينهي الحرب التجارية بين البلدين.


وذكرت مصادر لصحيفة "وول ستريت جورنال" بأن هناك عقبات كبيرة في المحادثات على رأسها حجم مشتريات الصين من السلع الزراعية الأمريكية.


وكشفت بيانات حكومية عن ارتفاع مؤشر مبيعات التجزئة الأمريكية بنسبة 0.3% في الشهر الماضي، وانخفاض الإنتاج الصناعي بنسبة 0.8%، في حين تراجعت أسعار الواردات بنسبة 0.5%.


وعلى صعيد التعاملات، انخفض مؤشر الدولار (أمام عدد من العملات الرئيسية) بحلول الساعة 19:03 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.2% إلى 98 نقطة، وسجل أعلى مسستوى اليوم عند 98.2 نقطة وأقل مستوى عند 97.9 نقطة.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.