العملات

الدولار يزيد خسائره بعد بيانات سلبية ووسط ترقب لتصويت بريطاني

2019-10-18 17:51:44 GMT (FX News Today)

انخفض الدولار أمام أغلب العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم وسط ترقب واسع النطاق لتصويت البرلمان البريطاني على مسودة اتفاق "بريكست".


ومن المنتظر تصويت مجلس العموم في المملكة المتحدة يوم السبت على اتفاق مبدئي تم التوصل إليه للخروج من الاتحاد الأوروبي بصفقة مرنة.


وتجدر الإشارة إلى أنه حال رفض الاتفاق، يرجح خروج بريطانيا من التكتل دون صفقة الأمر الذي يشكل خطورة على اقتصادها.


من ناحية أخرى، أظهرت بيانات حكومية صينية أن الناتج المحلي الإجمالي سجل نموا بنسبة 6% في الربع الثالث بينما توقع محللون نموا بنسبة 6.1%.


ومن جانبه، صرح نائب رئيس الاحتياطي الاتحادي "ريتشارد كلاريدا" بأن الاقتصاد الأمريكي لا يزال يواجه خطورة تتمثل في عدة جوانب كالحرب التجارية وضعف التضخم.


وعلى صعيد التعاملات، انخفض مؤشر الدولار (أمام عدد من العملات الرئيسية) بحلول الساعة 17:40 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.3% إلى 97.3 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 97.6 نقطة وأقل مستوى عند 97.2 نقطة.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.