العملات

الدولار يستقر بشكل إيجابي مع ترقب التطورات بشأن بريطانيا والصين

2019-10-21 17:18:41 GMT (FX News Today)

استقر الدولار بشكل إيجابي أمام أغلب العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم في ظل متابعة الأسواق العالمية للتطورات في المملكة المتحدة فضلا عن تجدد التفاؤل بشأن المفاوضات التجارية بين الولايات المتحدة والصين.


وبعد التوصل إلى اتفاق بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي الأسبوع الماضي، رفض برلمان المملكة المتحدة هذا الاتفاق ودعا رئيس الوزراء "بوريس جونسون" إلى تأجيل الخروج لما بعد الحادي والثلاثين من أكتوبر/تشرين الأول بثلاثة أشهر.


وعلاوة على ذلك، رفض رئيس مجلس العموم البريطاني اليوم دعوة "جونسون" لعقد جلسة تصويت جديدة من أجل تأييد اتفاقه حول "بريكست" الأمر الذي يجبر الأخير على السعي لطلب التأجيل من بروكسل.


على صعيد آخر، صرح نائب رئيس مجلس الدولة الصيني "ليو هي" بأن هناك تقدماً تم إحرازه بالفعل في المفاوضات مع واشنطن.


وعلى صعيد التعاملات، استقر مؤشر الدولار (أمام عدد من العملات الرئيسية) بحلول الساعة 17:08 بتوقيت جرينتش عند 97.3 نقطة، وسجل أعلى سعر عند 97.4 نقطة وأقل مستوى عند 97.1 نقطة.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.