العملات

تباطؤ وتيرة نمو الاقتصادي الصيني خلال الربع الثالث يفوق التوقعات

2019-10-18 03:24:50 GMT (FX News Today)

كشف المكتب الوطني للإحصاء للصين عن القراءة المعدلة موسمياً للناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث والتي أظهرت تباطؤ النمو إلى 1.5% مقابل 1.6% خلال الربع الثاني الماضي، متوافقة مع التوقعات التي أشارت لنفس النسبة، كما أوضحت القراءة السنوية للمؤشر ذاته تباطؤ النمو إلى 6.0% مقابل 6.2% في القراءة السنوية السابقة للربع الثاني، وتعد بذلك القراءة الحالية أسوء من التوقعات التي أشارت لتباطؤ النمو إلى 6.1%.

 

بخلاف ذلك، فقد كشف أيضا المكتب عن القراءة السنوية لمؤشر مبيعات التجزئة والتي أظهرت تسارع النمو إلى 7.8% مقابل 7.5% في القراءة السنوية السابقة لشهر آب/أغسطس الماضي، متوافقة مع التوقعات التي أشارت لنفس النسبة، كما أظهرت القراءة السنوية للإنتاج الصناعي تسارع النمو إلى 5.8% مقابل 4.4% متفوقة على التوقعات عند 5.0%، بينما أوضحت قراءة معدلات البطالة استقراراً عند 5.2% خلال أيلول/سبتمبر.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.