العملات

تقلص عجز الميزان التجاري في اليابان خلال أيلول/سبتمبر

2019-10-21 02:34:32 GMT (FX News Today)

صدر عن الاقتصاد الياباني قراءة مؤشر الميزان التجاري والتي أظهرت تقلص العجز إلى ما قيمته 123 مليار ين مقابل ما قيمته 144 مليار ين في آب/أغسطس الماضي، بخلاف التوقعات التي أشارت لفائض بما قيمته 54 مليار ين، كما أوضحت القراءة المعدلة موسمياً للمؤشر ذاته تقلص العجز إلى ما قيمته 97 مليار ين مقابل 117 مليار ين في آب/أغسطس، بخلاف التوقعات التي أشارت لاتساع العجز إلى ما قيمته 178 مليار ين.

 

وجاء ذلك مع أظهر القراءة السنوية للصادرات تقلص التراجع إلى 5.2% مقابل 8.2% في القراءة السنوية السابقة لشهر آب/أغسطس، دون التوقعات التي أشارت لتقلص التراجع إلى 3.6%، كما أوضحت القراءة السنوية للواردات اتساع التراجع إلى 1.5% مقابل 11.9% في القراءة السنوية السابقة لشهر آب/أغسطس، متفوقة بذلك على التوقعات التي أشارت لتقلص التراجع إلى 2.8%.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.