الاسواق العالمية

الأسهم الأمريكية تنخفض في ظل ترقب جلسة التصويت على اتفاق "بريكست"

2019-10-18 15:20:12 GMT (FX News Today)

تراجعت الأسهم الأمريكية خلال تعاملات اليوم وسط ترقب في الأسواق العالمية لجلسة التصويت الهامة في البرلمان البريطاني غداً لاتخاذ القرار بشأن مسودة الاتفاق المبدئية التي تم التوصل إليها مع الاتحاد الأوروبي حول "بريكست".


وطالب رئيس الوزراء البريطاني "بوريس جونسون" برلمان بلاده بتمرير مسودة الاتفاق من أجل إغلاق ملف "بريكست" والنظر في أولويات أخرى أكثر أهمية مثل تحسين أحوال المواطنين.


من ناحية أخرى، صرح رئيس الاحتياطي الاتحاد بمدينة "دالاس" "روبرت كابلان" بأن هناك تراجع في استثمارات الأعمال لكن سوق العمل لا يزال قوياً مشيراً إلى أنه دعم بقوة خفض الفائدة في المرتين هذا العام.


وتواصل الشركات في "وول ستريت" الإعلان عن نتائج أعمالها الفصلية عن الربع السنوي الثالث، ومن بينها "كوكاكولا" التي حققت أرباحا أعلى من المتوقع.


وعلى صعيد التعاملات، انخفض "داو جونز" بحلول الساعة 15:18 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.2% (ما يعادل 70 نقطة) إلى 26959 نقطة، كما تراجع "ناسداك" بنسبة 0.5% (ما يعادل 37 نقطة) إلى 8119 نقطة، في حين تراجع "إس أند بي 500" بنسبة 0.2% (ما يعادل سبع نقاط) إلى 2990 نقطة.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.