الاسواق العالمية

تباين في أداء الأسهم الأمريكية عقب بيانات دون التوقعات

2020-09-25 14:39:43 GMT (FX News Today)

تباين أداء مؤشرات الأسهم الأمريكية في بداية تعاملات اليوم الجمعة في أعقاب صدور بيانات اقتصادية دون توقعات المحللين في الولايات المتحدة.


وأظهرت بيانات صادرة عن وزارة التجارة الأمريكية أن مؤشر طلبات السلع المعمرة ارتفع بنسبة 0.4% في الشهر الماضي بينما توقع محللون ارتفاع المؤشر بنسبة 1.1%.


وعلاوة على ذلك، ارتفع مؤشر طلبات السلع الأمريكية المعمرة بقيمته الأساسية  - عند استثناء بعض السلع الأكثر تذبذبا كالطاقة والغذاء – بنسبة 0.4% في أغسطس/آب دون توقعات بارتفاع نسبته 1%.


كان عدد من أعضاء البنك المركزي الأمريكي قد أكدوا على استمرار تعافي الاقتصاد الأكبر في العالم حتى نهاية العام الجاري ليتحول إلى النمو في العام القادم.


وعلى صعيد التعاملات، استقر مؤشر "داو جونز" الصناعي بحلول الساعة 15:38 بتوقيت جرينتش عند 26811 نقطة، وارتفع "ناسداك" بنسبة 0.6% (ما يعادل 70 نقطة) إلى 11743 نقطة، في حين ارتفع مؤشر "إس أند بي 500" بنسبة 0.1% (ما يعادل 5 نقاط) إلى 3251 نقطة.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.