الأسهم الأوروبية تتراجع مع ترقب نتائج المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين

FX News Today

2019-09-20 09:25AM UTC

تراجعت الأسهم الأوروبية قليلا بالتعاملات المبكرة يوم الجمعة فى أخر جلسات الأسبوع ، مع نشاط عمليات البيع لجني الأرباح ، فى طريقها صوب تكبد أول خسارة خلال الثلاث جلسات الأخيرة ، مع عزوف المستثمرين عن المخاطرة ، فى انتظار نتائج المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين. 

 

تراجع مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة 0.1% حتى الساعة 08:48 بتوقيت جرينتش ،وأنهي المؤشر جلسة الأمس بنسبة 0.6% ، فى ثاني مكسب يومي على التوالي ، بفضل صعود أسهم البنوك والشركات المالية.

 

تراجع مؤشر ستوكس أوروبا بالتعاملات المبكرة يوم الجمعة فى أخر جلسات الأسبوع ، مع نشاط عمليات البيع لجني الأرباح ، مع وجود معظم البورصات و القطاعات الرئيسية فى أوروبا فى المنطقة السلبية. 

 

ينصب تركيز الأسواق المالية حاليا صوب المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين ،والتي استأنفت بالأمس للمرة الأولى منذ شهرين ،والمحادثات الحالية على مستوي نواب المفاوضين التجاريين.

 

تهدف المحادثات الجارية إلى إرساء الأساس للمناقشات رفيعة المستوي الشهر المقبل ، حيث من المقرر عقد جولة من المفاوضات على المستوي الوزاري فى العاصمة الأمريكية واشنطن أوائل تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

 

ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.1% ،وأنهي المؤشر جلسة الأمس فى وول ستريت مستقرا دون أي تغيير يذكر ،وذلك بعد جلستين من المكاسب .

 

فى أوروبا تراجع مؤشر يورو ستوك 50  بأكثر من 0.1% ، وفى فرنسا انخفض مؤشر كاك 40 بأكثر من 0.1% ، فى ألمانيا فقد مؤشر داكس بنسبة 0.25 % ليتصدر قائمة الأسواق الخاسرة فى أوروبا.

 

وفى لندن نزل مؤشر فايننشال تايمز 100 بنحو 0.15% ، مع تضرر شركات التصدير من ارتفاع الجنيه الإسترليني لأعلى مستوى فى شهرين مقابل الدولار الأمريكي.

السوق الاوروبية المشتركة

السوق الامريكي

الاسواق العالمية

ناسداك يتكبد خسائر للأسبوع الرابع على التوالي مسجلاً أطول سلسة خسارة منذ ديسمبر 2022

2024-04-19 20:17PM UTC

انخفضت غالبية مؤشرات الأسهم الأمريكية (عدا ناسداك) في ختام تداولات اليوم الجمعة متكبدة خسارة ...
السوق الامريكي

الاسواق العالمية

الأسهم الأمريكية تتجه نحو التراجع في آخر جلسات الأسبوع

2024-04-19 16:39PM UTC

انخفضت غالبية مؤشرات الأسهم الأمريكية خلال تداولات اليوم الجمعة مع استمرار متابعة التطورات في الشرق ...
السوق الامريكي

الاسواق العالمية

الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض وإس آند بي يتراجع للجلسة الخامسة على التوالي

2024-04-18 23:01PM UTC

انخفضت أغلب مؤشرات الأسهم الأمريكية مع ارتفاع عوائد سندات الخزانة فضلاً عن تقييم الأسواق لسياسة ...