الاسهم

"الدار" تعيّن بنوكا لترتيب إصدار صكوك دولارية

2019-10-08 18:09:05 GMT (FX News Today)

ذكرت مصادر مصرفية أن شركة الدار للاستثمار العقاري وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة الدار العقارية ومقرهعا أبوظبي قد عيّنت مجموعة من البنوك لترتيب اجتماعات المستثمرين بهدف إصدار صكوك مقومة بالدولار.

وتعتزم الشركة إصدار صكوك لأجل 10 سنوات وبحجم قياسي لا يقل عن 500 مليون دولار، بحسب "رويترز".

وعيّنت الدار كلا من بنك دبي الإسلامي وبنك أبوظبي الأول وبنك HSBC وStandard Chartered لترتيب الصفقة المحتملة.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة حققت أرباحاً صافية بلغت 492.5 مليون درهم خلال الربع الأول من العام 2019، مقارنة بما مقداره 668.5 مليون درهم خلال الربع المُقابل من العام 2018.

وارتفعت الإيرادات للربع الأول من 2019 إلى 1.8 مليار درهم مقارنة بما مقداره 1.5 مليار درهم خلال الربع المقابل من العام الماضي.

وعلى النحو الآخر، تراجعت الإيرادات الأخرى إلى 38.2 مليون درهم مقارنة بما مقداره 135.2 مليون درهم خلال الربع المقابل من العام الماضي.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.