الاسهم

"سوداتل" تنافس على الرخصة الثالثة للمحمول بسلطنة عمان

2017-05-17 09:44:42 GMT (FX News Today)

كشفت مجموعة سوداتل للاتصالات أنها تقدمت بعرض مطلع مايو الجاري للمنافسة على الرخصة الثالثة لشبكة الهاتف المحمول في سلطنة عُمان، وفقاً لمذكرة المعلومات والشروط المطروحة من قبل هيئة الاتصالات العُمانية.

وأوضحت الشركة في بيان لسوق أبوظبي، أن العرض المُقدم يتضمن خطة أعمال متكاملة وخطة تقنية، بالإضافة إلى الخطة المالية والعرض المالي مقابل قيمة الرخصة.

وكانت شركة الاتصالات السعودية، واتصالات الإمارات، وزين الكويتية قد تقدمت للمنافسة على رخصة المشغل الثالث للهاتف المحمول في عُمان مؤخرا.

وتأتي تلك المنافسة في ظل سعي وزارة النقل العُمانية في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع الأقمار الصناعية، وتأسيس شركة لتقنية المعلومات والاتصالات، وأخرى لأبراج الاتصالات باستثمارات القطاع الخاص خلال 2017، كما سيتم إقرار قانون تنظيم الاتصالات وإصداره وإعداد الاستراتيجية الوطنية لقطاع تقنية المعلومات والاتصالات للمرحلة الثالثة (2017 – 2022).

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.