الاسهم

"سوداتل" تنضم لميثاق المؤسسة الدولية للموبايل

2017-07-16 08:37:07 GMT (FX News Today)

أعلنت مجموعة سوداتل للاتصالات المحدودة، المدرجة ببورصتي السودان وأبوظبي اليوم الأحد، عن انضمامها لميثاق المؤسسة الدولية للموبايل (GSMA) الخاص بالاتصال الإنساني.

وجاء الإعلان عن الانضمام، في غضون حضور ماتس قرانريد مدير المؤسسة الدولية للاتصالات للمؤتمر الدولي للموبايل لأفريقيا في دار السلام بتنزانيا.

وميثاق المؤسسة الدولية للموبايل هو إطار يجمع شركات الاتصالات والمنظمات الدولية للعمل على تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ولتسخير تقنيات الهاتف المحمول لخدمة المجتمع.

وكانت سوداتل قد تقدمت بعرض مطلع مايو الجاري للمنافسة على الرخصة الثالثة لشبكة الهاتف المحمول في سلطنة عُمان، وفقاً لمذكرة المعلومات والشروط المطروحة من قبل هيئة الاتصالات العُمانية.

وكانت شركة الاتصالات السعودية، واتصالات الإمارات، وزين الكويتية قد تقدمت للمنافسة على الرخصة ذاتها.

هذا وحققت سوداتل صافي ربح خلال الربع الأول بلغ 10.54 مليون دولار، مقابل صافي ربح بلغ  5.29 مليون دولار خلال الربع المقابل من 2016.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.