الاسهم

غداً.. "الدار" تجري اجتماعات مع مستثمري الدخل الثابت للترويج لإصدار صكوك "الدار للاستثمار"

2019-10-09 15:52:49 GMT (FX News Today)

أعلنت شركة "الدار العقارية" بدء شركة "الدار للاستثمار" المملوكة لها بالكامل، عقد سلسلة من الاجتماعات مع مستثمري الدخل الثابت في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط، اعتباراً من يوم غدٍ الخميس الموافق  10 أكتوبر الجاري.

وأشارت الشركة، في بيان لموقع سوق أبوظبي المالي، اليوم الأربعاء، إلى أن ذلك يتبعه إصدار صكوك مقومة بالدولار الأمريكي لأجل 10 سنوات، وفقا لظروف السوق.

وقالت الشركة إنها ستستخدم عائدات الإصدار لغرض إعادة تمويل ديون قائمة، مشيرة إلى أنها ستعلن مزيدا من التفاصيل بهذا الشأن في الوقت المناسب.

وتتوقع الشركة أن يتم تسعير الطرح في 15 أكتوبر الجاري، رهناً بمستوى الإقبال على الاكتتاب في الصكوك، على أن يتم إعلان النتيجة في أقرب وقت ممكن.

وعينت الشركة كلا من بنك "دبي الإسلامي" وبنك "أبوظبي الأول" وبنك "إتش إس بي سي" و"ستاندرد تشارترد" كمنسقين عالميين مشتركين ومديرين مشتركين للاكتتاب، بالإضافة إلى اختيار بنك "أبوظبي التجاري" ومصرف "أبوظبي الإسلامي" و"الإمارات دبي الوطني كابيتال" و"مصرف الشارقة الإسلامي" كمديرين مشتركين للاكتتاب.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة حققت أرباحاً صافية بلغت 492.5 مليون درهم خلال الربع الأول من العام 2019، مقارنة بما مقداره 668.5 مليون درهم خلال الربع المُقابل من العام 2018.

وارتفعت الإيرادات للربع الأول من 2019 إلى 1.8 مليار درهم مقارنة بما مقداره 1.5 مليار درهم خلال الربع المقابل من العام الماضي.

وعلى النحو الآخر، تراجعت الإيرادات الأخرى إلى 38.2 مليون درهم مقارنة بما مقداره 135.2 مليون درهم خلال الربع المقابل من العام الماضي. 

المزيد من الاخبار

قد يهمك ايضاً

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.