الاسهم

إنفستكورب تعلن تجاوز الأصول المُدارة لدى "نت تري كابيتال" الملياري دولار

2020-07-19 09:33:41 GMT (FX News Today)

أعلنت شركة إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المختصة في الاستثمارات البديلة، عن تجاوز الأصول المُدارة لدى شركة "نت تري كابيتال مانجمنت" التي ساهمت في رأس مال إنشائها، الملياري دولار.

وقالت انفستكورب، في بيان لبورصة "البحرين"، اليوم الأحد، إن "نت تري" قامت بإنشاء صندوق التمويل الأول  مع أرسمال ملتزم يبلغ نحو 320 مليون دولار، بالإضافة إلى استراتيجيتها الرئيسية البالغة 1.8 مليار دولار.

وأفادت الشركة بأنه قد تم إطلاق "الصندوق" للاستثمار في المقام الأول في ديون الشركات المتعثرة وتلك المثقلة بالديون، مع التركيز على جهات الإصدار المتوسطة الحجم في أميركا الشمالية. 

هذا ويتوافق الصندوق مع استراتيجية "نت تري" للاستثمار بهدف الاستفادة من فترات اضطرابات السوق لاغتنام فرص الاستثمار الائتمانية للشركات الجذابة.

و"نت تري"، التي يقع مقرها في نيويورك، هي مدير استثمار ائتماني بديل انطلق في فبراير 2016 مع 100 مليون دولار من الأصول المُدارة، وتستند إلى رأس مال استراتيجي وفرته إنفستكورب.

وتجدر الإشارة إلى أن أرباح إنفستكورب تراجعت بنسبة 17% إلى 48 مليون دولار خلال الستة أشهر المنتهية في 31 ديسمبر 2019، مقابل 58 مليون دولار في فترة الستة أشهر المنتهية في 31 ديسمبر من عام 2018.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.