الاسهم

"أمانات" توافق على قرض بـ16.3 مليون دولار

2019-07-11 05:37:16 GMT (FX News Today)

وافق مجلس إدارة شركة أمانات القابضة المدرجة بسوق دبي المالي خلال اجتماعه مؤخرا، وبالتضامن مع الشركاء الآخرين على السماح للشركة التابعة "المستشفى الملكي للنساء والأطفال» بالحصول على قرض بنكي بقيمة 16.3 مليون دولار، وتقديم الضمانات اللازمة باسم الشركة.

وفي سياق آخر، أعلنت الشركة استقالة عضو مجلس الإدارة الشيخ عبدالله خليفة آل خلفية من عضوية المجلس، الذي سينظر في تعيين خلف له لاستكمال مدته، على أن يكون إقرار التعيين في أول اجتماع جمعية عمومية قادم.

وارتفعت أرباح شركة "أمانات القابضة" إلى 20.7 مليون درهم بنهاية الربع الأول 2019، مقارنة بأرباح قدرها 14.4 مليون درهم تم تحقيقها خلال نفس الفترة من عام 2018.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.