الاسهم

"الرمز كوربوريشن" تتخارج من حصتها البالغة 17.8% بـ"تكافل الإمارات"

2018-10-08 10:21:15 GMT (FX News Today)

كشفت شركة الرمز كوربوريشن للاستثمار والتطوير عن تخارجها من حصتها البالغة 17.76% من شركة تكافل الإمارات، وذلك بعد تحقيق العائد الاستثماري المستهدف.

وكانت الرمز كوربوريشن قد أعلنت، في يوليو الماضي، عن تملك إحدى شركاتها التابعة لعدد 26.649 مليون سهم من أسهم شركة تكافل الإمارات.

يذكر أن الرمز كابيتال، إحدى الشركات التابعة لشركة الرمز كوربوريشن للاستثمار والتطوير، قد حصلت، خلال يوليو الماضي، على ترخيص إقراض واقتراض الأوراق المالية في سوق أبوظبي للأوراق المالية.

وكانت الرمز كوربوريشن للاستثمار والتطوير قد أعلنت، خلال يونيو الماضي، عن تملك الشركات التابعة لها لعدد 200 مليون سهم من أسهم مصرف عجمان.

يذكر أن الرمز كوربوريشن حققت صافي ربح بلغ 12.2 مليون درهم خلال الربع الثالث من العام 2018، مقابل صافي ربح بلغ 6.4 مليون درهم في الربع المقابل المنتهي في 30 يونيو 2017.

هذا وحققت الشركة أرباحا من استثمارات بالقيمة العادلة من خلال الأرباح والخسائر بلغت 10 ملايين درهم مقابل تحقيق خسارة من تلك الاستثمارات بلغ 268 ألف درهم بالربع المقابل من 2017.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.