الاسهم

"جيجكو" تعتزم مخاطبة محاكم دبي لتوضيح آلية احتساب مبلغ التنفيذ في قضية "ميادين للاستثمار"‎

2019-08-27 06:07:01 GMT (FX News Today)

قالت شركة الخليجية للاستثمارات العامة "جيجكو" إنها بصدد مخاطبة قسم الحسابات لدى دائرة التنفيذ بمحاكم دبي للحصول على شهادة توضح آلية احتساب المبلغ الواجب دفعه في القضية المرفوعة ضدها من قبل شركة "ميادين للاستثمار".

وجاء ذلك في بيان توضيحي للشركة نشر على موقع سوق دبي المالي بخصوص التباين بين أصل المبلغ المطالب به والبالغ 88.98 مليون درهم والمنفذ به والبالغ 113.79 مليون درهم في القضية المرفوعة ضدها.

وقالت الشركة في شهر فبراير الماضي إن الدعوى المقامة ضدها من قبل شركة "ميادين للاستثمارات" قد تفرع عنها التنفيذ بقيمة 113.79 مليون درهم.

كما تم إيقاف التداول على أسهم شركة "الخليجية للاستثمارات العامة" في سوق دبي المالي، لحين ورود تفاصيل إضافية من الشركة حول الدعوى المقامة.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.