الاسهم

إدارة "الخليجية للاستثمارات" تقرر تأجيل قرار تخفيض رأس المال

2018-10-31 18:11:08 GMT (FX News Today)

قالت شركة الخليجية للاستثمارات العامة "جيجكو" إن مجلس إدارتها قرر خلال اجتماعه اليوم الأربعاء تأجيل تخفيض رأس المال لحين انتهاء من إتمام الإجراءات المتعلقة بالشركة.

وأضافت الشركة في بيان لسوق دبي المالي أن المجلس لم يوافق على العدول عن تخفيض رأس المال وكذلك على دعوة الجمعية العمومية للانعقاد.

وكانت عمومية الشركة قد قررت، في 24 أبريل الماضي، استمرار الشركة في مزاولة نشاطها كشركة مدرجة بسوق دبي المالي.

وكانت العمومية قد قررت خفض رأسمالها من 1.731 مليار درهم إلى 586 مليون درهم، وذلك بإطفاء كل الخسائر المتراكمة، وإلغاء عدد من الأسهم يساوي الجزء المخفّض.

وكانت الشركة قد دعت جميع دائنيها لتقديم المستندات المثبتة لمستحقاتهم في ظرف مختوم وتسليمه شخصيا في مكتب الاستقبال في مقرها الرئيسي بإمارة دبي.

وقالت الشركة في بيان سابق، إن تسليم المستندات كان في موعد أقصاه 13 يوليو 2018.

وجدير بالذكر أن الشركة حققت صافي خسارة بلغ  43.45 مليون درهم خلال الربع الثاني من 2018، مقابل صافي خسارة بلغ 37.09 مليون درهم في الربع المقابل المنتهي في 30 يونيو 2017.

وتراجعت خسائر الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 79.71 مليون درهم مقابل 81.72 مليون درهم خسائرها في نفس الفترة من العام 2017.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.