الاسهم

شراكة بين "دبي باركس" و"باسكن روبنز"

2018-12-17 11:34:38 GMT (FX News Today)

أبرمت "دبي باركس آند ريزورتس" الوجهة الترفيهية المملوكة لشركة  دي إكس بي إنترتينمنتس المدرجة بسوق دبي المالي اتفاقية شراكة  مع شركة باسكن روبنز.

وحسب بيان اطلعت عليه "أخبار اليوم" فإنه وبموجب الاتفاقية، ستكون باسكن روبنز من العلامات التجارية الحصرية عبر المتنزهات الأربعة المملوكة للشركة.

وتشمل تلك المنتزهات الأربعة: دبي باركس آند ريزورتس وهي موشنجيت دبي وليجولاند دبي وحديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتربارك وبوليوود باركس دبي، وفقا للبيان.

وتهدف تلك الشراكة إلى تعزيز حزمة المنتجات التي توفرها شبكة متاجر باسكن روبنز المنتشرة عبر أكثر من 800 منفذ بيع بأنحاء دول الخليج.

ووقعت شركة دبي باركس آند ريزورتس المملوكة  لشركة دي إكس بي إنترتينمنتس في وقت سابق عقد شراكة استراتيجية مع شركة يونيون باي المتخصصة في بوابات الدفع والتي تتخذ من الصين مقراً لها.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.