الاسهم

ساكو تفتتح معرضها الجديد في مدينة خميس مشيط

2020-12-15 12:49:02 GMT (FX News Today)

أعلنت الشركة السعودية للعدد والأدوات "ساكو"، اليوم الثلاثاء، عن افتتاح معرضها في مدينة خميس مشيط بمساحة 5629 متراً مربعاً، وذلك على طريق الملك فهد.

ونوهت الشركة، في بيان لموقع "تداول" المالي، إلى أن تشغيل المعرض الجديد سيسهم في تعزيز مبيعات وأرباح الشركة، مما سينعكس إيجاباً على المساهمين.

هذا ومن المتوقع أن يظهر الأثر المالي لهذا الافتتاح، اعتباراً من الربع الرابع من العام المالي 2020.

وأشارت الشركة إلى أن هذا المعرض سيكون بديلا للمعرض الكائن في نفس المدينة والذي كان يدار بنظام الامتياز التجاري.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة حققت صافي أرباح بلغ 16.5 مليون ريال خلال الربع الثالث من العام 2020، مقابل أرباح بلغت 14.6 مليون ريال في الربع المُقابل من العام 2019.

وأرجعت الشركة ارتفاع الأرباح خلال الربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر 2020 إلى التحسن النسبي في هامش مجمل الربح، وإنخفاض في المصاريف العمومية و الإدارية، بالإضافة إلى إنخفاض في مصاريف البيع و التسويق، فضلاً عن إرتفاع في الإيرادات الأخرى.

وعلى صعيد نتائج أعمال الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام 2020، حققت الشركة صافي أرباح بلغ 61.3 مليون ريال، مقابل أرباح بلغت 55.6 مليون ريال في الفترة المقابلة من 2019.

المزيد من الاخبار

تحذير المخاطرة : شركة اكونوميز تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة اكونوميز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.