الاسهم

"سنام" الكويتية توقع العقود النهائية لشراء عقار بـ2.7 مليون دينار

2020-01-21 11:48:29 GMT (FX News Today)

أعلنت شركة سنام العقارية عن الانتهاء من توقيع العقود النهائية والتسجيل بإدارة السجل العقاري بمبلغ 2.7 مليون دينار، مُقابل شراء عقار محلي عبارة عن مبنى عيادات طبية.

وقالت الشركة، في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الثلاثاء، إن للصفقة آثاراً إيجابية على نتائج أعمال الشركة خلال الفترة القادمة، حيث يبلغ معدل العائد المتوقع من الاستثمار 9.04% سنوياً.

وسبق أن أوضحت الشركة، أن الأثر المالي للصفقة سيظهر في بيانات الشركة عند الانتهاء من إجراءات الشراء، بحيث سيتم إضافة قيمة العقار ضمن الأرصدة المتداولة، وسيتم إضافة مبلغ 1.6 مليون دينار ضمن الخصوم المتداولة قيمة تمويل بنكي حصلت عليه "سنام".

هذا وسيتم كذلك إضافة إيرادات بمبلغ 20.4 ألف دينار قيمة إيجابية محصلة من العقار المذكور شهرياً.

ويشار إلى أن النتائج المالية لشركة "سنام" تحولت للربحية في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري بقيمة 73.54 ألف دينار، مقابل خسائر تُقدر بنحو 57.9 ألف دينار للفترة المماثلة من عام 2018.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.