الاسهم

إدارة "بوبيان للبتروكيماويات" ترفض بيع حصتها المملوكة في "نفائس القابضة"

2019-10-21 15:27:45 GMT (FX News Today)

رفض مجلس إدارة شركة بوبيان للبتروكيماويات، بجلسته المنعقدة اليوم الإثنين، العرض المُقدم لبيع كامل حصة الشركة المملوكة في شركة نفائس القابضة والبالغة 21.12% بسعر 1 دينار كويتي للسهم الواحد، وبقيمة إجمالية تبلغ 21 مليون دينار.

وأفاد المجلس، في بيان لبورصة الكويت، بأنه كان ولايزال راغباً بزيادة حصة الشركة في نفائس القابضة، وذلك وفقاً للأسعار التي يراها مُناسبة.

و"نفائس" هي إحدى الشركات التي كانت مُدرجة ببورصة الكويت، وتخارجت من السوق في منتصف فبراير من العام 2018.

وتجدر الإشارة إلى أن ارباح الشركة- المنسوبة لمساهمي الشركة الأم- قد ارتفعت بنسبة 58% خلال الربع الأول المنتهي في 31 يوليو من العام الجاري، ، لتصل إلى 2.2 مليون دينار مقارنة بربح قدره 1.40 مليون دينار للفترة ذاتها من عام 2018.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.