الاسهم

موديز تؤكد تصنيف "أوريدو" الائتماني عند A2

2016-08-18 08:49:03 GMT (FX News Today)

أعلنت شركة الوطنية للاتصالات المتنقلة "Ooredoo"، اليوم الخميس، عن اطلاعها على تأكيد وكالة "موديز" للتصنيف الائتماني لها على المدى البعيد عند "A2"، مع تعديل النظرة المستقبلية من "سلبي" إلى "مستقر".

ووفقاً لبيان الشركة- المنشور على موقع سوق "أبوظبي" المالي- تعكس أحدث أبحاث موديز حول Ooredoo توقعاتها باستمرار التحسن في هامش أرباح Ooredoo قبل اقتطاع الفائدة والضريبة والاستهلاك وإطفاء الدين، مع تحسن التدفقات النقدية الحرة للشركة نتيجة لمواصلة Ooredoo خفض التكلفة وزيادة الأرباح خلال العامين القادمين. 

وكانت النتائج المالية الأولية  التي تم إعلانها نهاية شهر يوليو قد أظهرت تحقيق أوريدو ارتفاعاً في أرباحها بالربع الثاني من العام الجاري بنسبة 16.4% لتصل إلى 583 مليون ريال، مقابل ربح قيمته 501 مليون ريال للفترة ذاتها من عام 2015.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.