الاسهم

"إكسترا" تتوصل لتفاهم استراتيجي مع بنده للتجزئة لإدارة قسم الإلكترونيات والأجهزة المنزلية

2023-01-25 14:30:15 GMT (FX News Today)

توصلت الشركة المتحدة للإلكترونيات "إكسترا"، لتفاهم استراتيجي مع شركة بنده للتجزئة (بنده)، تقوم بموجبه إكسترا بإدارة قسم الإلكترونيات والأجهزة المنزلية في أسواق بنده.

 

ووفقا لبيان "إكسترا"، على موقع السوق المالية السعودية "تداول"، اليوم الأربعاء يهدف هذا التفاهم بين الشركتين لبناء تعاون إستراتيجي على المدى المتوسط والطويل، مما سيساهم في تقديم أفضل تجربة تسوق لعملاء الشركتين في كافة مناطق المملكة.

 

ونوهت الشركة إلى أن ذلك التعاون يأتي لتعزيز استراتيجية الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) في الوصول إلى أكبر شريحة من العملاء في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

 

وأشارت إلى أن الشركتين ستعملان على إتمام كافة الدراسات المتعلقة بالجوانب التنظيمية والمالية والفنية والقانونية والحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المختصة لتحديد كافة إمكانيات وتفاصيل هذا التفاهم.

 

وأكدت أنه سيتم الإعلان لاحقاً عن أية تطورات جوهرية في هذا الشأن.

 

وأعلنت "اكسترا"، في أبريل الماضي عن افتتاح معرض جديد بمحافظة محايل عسير، بحجم استثمارات يصل إلى 8 ملايين ريال، ليصل إجمالي عدد معارضها إلى 48 معرضا داخل المملكة، و53 معرضا في منطقة الخليج العربي.

المزيد من الاخبار

تحذير المخاطرة : شركة اكونوميز تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة اكونوميز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.