الاسهم

"إكسترا" تُعيد افتتاح أحد معارضها بجدة

2018-10-01 08:16:53 GMT (FX News Today)

أعلنت الشركة المتحدة للإلكترونيات "اكسترا" عن إعادة افتتاح معرض الشركة الواقع بمحافظة جدة على شارع التحلية، بتاريخ أمس الأحد الموافق 30 سبتمبر الماضي.

وقالت الشركة، في بيان لموقع السوق، اليوم الإثنين، إنه من المتوقع ألا ينتج عن الحريق السابق للمصنع تحقيق صافى خسائر مالية جوهرية بالقوائم المالية للشركة نتيجة تلف الأصول أو توقف التشغيل كون الحريق من المخاطر التي تغطيها وثيقة التأمين.

وكانت الشركة قد أعلنت، في 29 مايو الماضي، عن تعرض معرضها الواقع بمحافظة جدة على شارع التحلية لحريق، علماً بأنه قد تم السيطرة عليه بدون أي إصابات بين العاملين في المعرض أو المتسوقين حيث إن الحادث كان في توقيت الإفطار.

وجدير بالذكر أن الشركة حققت صافي أرباح بلغ 45.6 مليون ريال خلال الربع الثاني من 2018، مقابل صافي أرباح بلغت 43.4 مليون ريال في الربع المقابل من 2017.

هذا وحققت الشركة صافي أرباح بلغ 67.2 مليون ريال خلال الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2018، مقابل صافي أرباح بلغ 56.4 مليون ريال في الفترة المقابلة من 2017، بارتفاع بلغ 19.15%.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.