الاسهم

"الرياض ريت" يُعلن عن الافتتاح الأولي لمشروع "فندق أسكوت كورنيش الخبر"

2019-12-30 06:49:56 GMT (FX News Today)

أعلنت شركة الرياض المالية عن الافتتاح الأولي للمشروع الفندقي التابع لصندوق الرياض ريت– فندق أسكوت كورنيش الخبر- الذي يحتوي على شقق فندقية بالإضافة إلى نادي رياضي وقاعات اجتماعات ومرافق خدمية أخرى. 

وأشار الصندوق، في بيان لموقع سوق "تداول" المالي، اليوم الإثنين، بأن فندق اسكوت كورنيش الخبر سيتضمن مطعم متكامل تحت العلامة التجارية المميزة والمشهورة "قهوة المندلون" والذي يستفيد من إطلالته على طريق الأمير تركي وكورنيش الخبر. 

ويأتي التعاون مع شركة أسكوت العاليمة باعتبارها إحدى أكبر الشركات المشغلة للشقق الفندقية الفاخرة ليساعد هدف الصندوق المتمثّل في تحقيق عوائد دورية لملاكي الوحدات بصندوق الرياض ريت بالإضافة إلى إقامة وجهة رائدة في منطقه الكورنيش في مدينة الخبر. 

هذا ومن المتوقع أن يستفيد فندق اسكوت كورنيش الخبر من موقعه المتميز والمركزي وقربه من عدد من الشركات والوجهات السياحية متضمنا مستشفى الدكتور سليمان الحبيب.

وبحسب البيان، من المزمع افتتاح وتشغيل هذا المرفق في النصف الثاني من عام 2020، ويتوقع أن يكون الأثر المالي مع الانتقال إلى التشغيل التجاري الكامل للفندق إيجابياً بشكل عام على نتائج الصندوق.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.