الاسهم

"ملاذ" توقع مذكرة تفاهم مع برنامج البناء المستدام لتنفيذ منتج تأمين ضمان البناء

2019-09-16 09:36:24 GMT (FX News Today)

وقعت شركة ملاذ للتأمين التعاوني مذكرة تفاهم مع برنامج البناء المستدام مع الشركة الوطنية لخدمات الإسكان التابعه لوزارة الإسكان لتطوير وتنفيذ وتسويق منتج تأمين ضمان البناء ويشمل تفعيل خدمات الفحص الفني لملاك الوحدات السكنية.

وأفادت الشركة، في بيان لموقع سوق "تداول" المالي، اليوم الإثنين، بأن مذكرة التفاهم تمت بالتعاون مع برنامج البناء المستدام التابع لوزارة الاسكان في المملكة لأصحاب المنازل والمطورين العقارين.

وبحسب البيان، وقع الاتفاقية من جانب البناء المستدام المهندس مازن بن محمد الداوود بصفته المشرف العام على التنظيم العقاري والاسكان التنموي، ومن جانب شركة ملاذ  الاستاذ فواز بن عبدالرحمن الحجي بصفته العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة.

ويأتي توقيع مذكرة التفاهم انطلاقاً من العلاقات المتميزة بين وزارة الإسكان متمثلة في برنامج البناء المستدام وقطاع التأمين ورغبة منهما في التعاون وضرورة تنسيق الجهود للارتقاء بجودة المنتجات العقارية، وسعياً منهما لإنشاء إطار عمل يعزز من الشراكة المستمرة فيما بينهما، لطرح منتجات تأمين تخدم مصلحة المواطن والمطور العقاري، لتعزيز التعاون والتكامل في هذه المجالات بين الطرفين.

يُذكر أن الشركة حققت صافي خسارة بلغ 11.2 مليون ريال خلال الربع الثاني من العام الجاري، مُقابل صافي أرباح بلغ 5.3 مليون ريال خلال الربع المُقابل من العام 2018.

وأرجعت الشركة تحقيق الخسائر إلى ارتفاع المصاريف العمومية و الإدارية اضافة إلى ارتفاع مكوّن الديون المشكوك في تحصيلها.

كذلك حققت صافي خسارة بلغ 4.2 مليون ريال خلال النصف الأول من العام الجاري، مُقابل صافي أرباح بلغ 15.3 مليون ريال خلال النصف المُقابل من العام 2018.

أخبار وتقارير ذات صلة

 

تطور نتائج أعمال الشركات المدرجة بالسوق السعودية في آخر 6 فصول - 143مليار ريال(1)

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.