الاسهم

أسمنت نجران تتسلم رخصة تصدير الكلنكر من وزارة التجارة والاستثمار

2019-09-04 14:28:44 GMT (FX News Today)

أعلنت شركة أسمنت نجران عن استلام رخصة تصدير الكلنكر برقم 144/ت، والصادرة من وزارة التجارة والاستثمار والمحولة لمصلحة الجمارك بوزارة المالية.

وأفادت الشركة بأنه  قد تم استلام الرخصة بتاريخ اليوم الأربعاء الموافق 4 سبتمبر الجاريـ علماً بأن صلاحية الرخصة لمدة سنة من تاريخ صدورها. 

وأوضحت الشركة بأن لديها رخصة تصدير أسمنت رقم 138/ت تم استلامها خلال يوليو الماضي، والصادرة من وزارة التجارة والاستثمار والمحولة لمصلحة الجمارك بوزارة المالية، علماً بأن صلاحية الرخصة ستكون لمدة سنة من تاريخ صدورها.

وكانت الشركة قد تسلمت رخصة تصدير الأسمنت، الصادرة من وزارة التجارة والاستثمار والمحولة لمصلحة الجمارك بوزارة المالية، بتاريخ 22 يوليو 2018، علماً بأن صلاحية الرخصة لمدة سنة من تاريخ صدورها.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة حققت صافي خسائر بلغ 2.6 مليون ريال خلال الربع الثاني من العام الجاري، مقابل خسائر بلغت 31.7 مليون ريال في الربع المقابل من 2018.

وأرجعت الشركة التراجع في الخسائر خلال الربع الثاني إلى ارتفاع كمية المبيعات وارتفاع معدل سعر البيع، اضافة إلى انخفاض تكلفة الانتاج للطن.

وعلى النحو الآخر، حققت الشركة صافي أرباح بلغ 3.5 مليون ريال خلال النصف الأول من العام الجاري، مقابل خسائر بلغت 41.9 مليون ريال في النصف المقابل من 2018.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.