الاسهم

إدارة "وقاية للتأمين" توصي بزيادة رأس المال بقيمة 600 مليون ريال

2017-04-04 14:12:48 GMT (FX News Today)

أوصى مجلس إدارة شركة وقاية للتأمين وإعادة التأمين التكافلي، في اجتماعه المنعقد بتاريخ 29 مارس الماضي، للجمعية العامة غير العادية بزيادة رأس مال الشركة من خلال طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 600 مليون ريال، مشروطة بأخذ موافقة الجهات الرسمية.

وقالت الشركة- في بيان لموقع سوق "تداول" المالي- إن هذه الزيادة مقتصرة على ملاك الأسهم المقيدين في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي تقرر زيادة رأس المال، والمزمع عقدها في وقت لاحق.

وبحسب البيان، جاء قرار الزيادة نتيجة لقرار استمرارية الشركة المتخذ بالإجماع من قبل الجمعية العامة غير العادية التي عقدت بتاريخ 28 مارس الماضي.

وأفاد البيان، بأنه سيتم الإعلان عند تعيين مستشار مالي، وكذلك عند تقديم ملف طلب زيادة رأس المال إلى هيئة السوق المالية.

هذا وسيتم تحديد سعر الطرح وعدد الأسهم المطروحة للاكتتاب من خلال الجمعية العامة غير العادية والتي سيتم تحديد موعدها لاحقاً بمشيئة الله، وتهدف الشركة من رفع رأس المال إلى تحسين الملاءة المالية لها.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.