الاسهم

البواني تفوز بعقد إنشاء مركز معلومات الاتصالات السعودية

2019-10-22 19:03:07 GMT (FX News Today)

أبرمت، شركة البواني المحدودة ، الشركة الرائدة في قطاعات  الإنشاء، والتشييد، والبناء، مع شركة الاتصالات السعودية (STC) مؤخرا  عقد  إنشاء المرحلة الثانية من مركز المعلومات التابع لشركة الاتصالات السعودية،وذلك على هامش فعاليات مؤتمر "جايتكس دبي 2019".

وحسب بيان اطلعت عليه "أخبار اليوم" هذا المركز من شأنه  تعزيز التزام ( STC ) بأداء دورها المحوري في تمكين التحول الرقمي، وتقديم خدمات الجيل الخامس  في القطاعين الحكومي والخاص والانسجام مع رؤية المملكة  2030 وتحقيق تقديم أفضل الخدمات للعملاء.

الجدير بالذكر أن "البواني" تعد أسرع شركات المقاولات نموا في المملكة والخليج والشرق الأوسط، وتحظى الشركة التي تتمتع بسجل حافل بالعديد من المشاريع الكبرى في مختلف  القطاعات الهامة بثقة عملائها، بعد أن برهنت خلال مسيرتها الحافلة بالانجازات على اعتمادها في التنفيذ علي الالتزام بأعلى معايير الجودة  والمواصفات العالمية.

وكانت شركة البواني المحدودة، قد فازت بعقد إنشاء مشروع البرج الاستثماري للغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية الذي يطل مباشرة على طريق الدمام - الخبر السريع بارتفاع 31 طابقا، ليمثل حقبة جديدة في التطوير العقاري، ويسهم في تنمية حركة الإقتصاد والعمران والتشييد بالمنطقة الشرقية.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.