الاسهم

الخليج للتدريب تحصل على التصنيف الأول في شهادة تصنيف المقاولين بمجال تقنية الاتصالات

2019-06-30 14:49:07 GMT (FX News Today)

حصلت شركة الخليج للتدريب والتعليم على التصنيف الأول في مجال تقنية الاتصالات بشهادة تصنيف المقاولين الصادرة من وكالة وزارة الشؤون البلدية والقروية لتصنيف المقاولين.

وأشارت الشركة في بيان لها على موقع "تداول" إلى أن الحصول على التصنيف الأول في مجال الاتصالات خاصة سيعطي الشركة تنافسية أعلى في مشاريع مراكز الاتصال.

وكانت الشركة قد حققت نموا في أرباحها بالربع الأول من 2019 بلغ 72% لتصل إلى 7.3 مليون ريال مقابل 4.26 مليون ريال بالربع المقابل من 2018.

بينما حققت صافي أرباح بلغ 32.4 مليون ريال في عام 2018 مقابل صافي أرباح بلغ 51.7 مليون ريال في العام 2017 بارتفاع نسبته 37.4%.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.