الاسهم

المركز الوطني لإدارة الدين السعودي يقفلُ طرحَ شهر يناير 2023 بقيمة 3.466 مليار ريال

2023-01-25 08:47:08 GMT (FX News Today)

 أعلن المركز الوطني لإدارة الدين السعودي عن الانتهاء من استقبال طلبات المستثمرين على الإصدار المحلي لشهر يناير 2023م ضمن برنامج صكوك حكومة المملكة العربية السعودية بالريال السعودي، حيث وصل إجمالي حجم طلبات الاكتتاب حوالي 8.835 مليارات ريال، وتم تحديد إجمالي حجم التخصيص بمبلغ قدره 3.466 مليارات ريال سعودي (ثلاثة مليارات وأربع مئة وستة وستون مليون ريال سعودي).

 

وبحسب البيان الصادر من المركز فقد قسمت الإصدارات إلى شريحتين، بلغ حجم الأولى 1.266 مليار ريال سعودي (مليار ومائتان وستة وستون مليون ريال سعودي) لصكوك تُستحق في عام 2030ميلادي، وبلغت الشريحة الثانية 2.200 مليار ريال سعودي (ملياران ومئتا مليون ريال سعودي) لصكوك تُستحق في عام 2035ميلادي.

المزيد من الاخبار

تحذير المخاطرة : شركة اكونوميز تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة اكونوميز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.