الاسهم

تابعة لـ"الحكير" تضخ استثمارات في مصر بـ1.2 مليار جنيه

2019-06-19 07:04:35 GMT (FX News Today)

قالت شركة مراكز للاستثمار العقاري التابعة لمجموعة فواز الحكير السعودية، أمس، إنها  تستثمر 1.2 مليار جنيه مصري (71.60 مليون دولار) في إنشاء "مول طنطا" بمحافظة الغربية الواقعة إلى الشمال من القاهرة.

وأضاف  أحمد بدراوي، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، على هامش مؤتمر صحفي بالمول الذي أوشك العمل فيه على الانتهاء : استلمنا الأرض نهاية 2016 وبدأنا العمل في 2017 وسيكون الافتتاح الرسمي للمول في أغسطس المقبل، بحسب وكالة رويترز.

ووقعت شركة "مراكز للاستثمار العقاري" الذراع العقارية لمجموعة فواز الحكير في عام 2017 قرضاً مشتركاً بقيمة 641 مليون جنيه (36 مليون دولار أمريكي) لتمويل جزء من التكلفة الاستثمارية اللازمة لتنفيذ وتطوير مركز تجاري "مول طنطا".

ومجموعة فواز الحكير السعودية هي إحدى أكبر الشركات المتخصصة في تطوير وإدارة المراكز التجارية بالشرق الأوسط. 

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.