الاسهم

تابعة لـ "العقارية السعودية" توقع عقداً لتصميم جسر بقيمة 356.3 مليون ريال

2020-02-26 16:31:22 GMT (FX News Today)

أعلنت الشركة العقارية السعودية "العقارية" عن توقيع إحدى شركاتها التابعة "العقارية السعودية للبنية التحتية"، عقداً بقيمة 356.283 مليون ريال، مع مسك الخيرية.

وأفادت العقارية، في بيان لموقع سوق "تداول" المالي، اليوم الأربعاء، بأن التعاقد تم لتصميم وتنفيذ جسر للسيارات وأعمال الطرق والمرافق التابعة بالإضافة للأعمال الترابية المرتبطة بالمشروع، علماً بأن مدة المشروع 18 شهراً.

وقالت الشركة، إن الأثر المالي سينعكس على المشروع على مدار السنة المالية 2020 والربع الأول والثاني من 2021.

وبحسب البيان، تعد شركة بنيه إحدى الشركات الوطنية المتخصصة في تنفيذ أعمال تطوير البنيه التحتية والتي تملك الشركة العقارية السعودية (60%) منها. حيث تتخصص في أعمال الطرق، والجسور، والأنفاق، وإنشاء وتمديد شبكات المياه والصرف الصحي، وإنشاء وتمديد شبكات النقل وتوزيع الطاقة والكهرباء وشبكات الاتصالات، وإنشاء الحدائق العامة والمنتزهات وشبكات الري وإحيائها، وإنشاء السدود، وتصنيع وبيع الخرسانة الجاهزة ومسبقة الصنع لأغراض أعمال البنية التحتية.

يذكر أن العقارية السعودية أعلنت منذ أيام عن الحصول على تسهيلات مصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية من البنك السعودي البريطاني "ساب"، بقيمة 100 مليون ريال.

 

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.