الاسهم

تطور أرباح الشركات السعودية خلال آخر خمسة فصول

2019-07-10 22:06:32 GMT (FX News Today)

إعداد - محمد أبو الغيط

تقرير - خاص أخبار اليوم: بدأت الشركات المدرجة بالسوق السعودية " تداول" في الإعلان منذ أيام عن نتائج أعمالها بالربع الثاني من العام 2019.

وكنوع من الخدمة لزواره قام موقع "أخبار اليوم" برصد الأرباح الصافية للشركات المدرجة بالسوق خلال آخر خمسة فصول، مرتبة من الأكبر إلى الأقل في حجم الأرباح بآخر أرباح معلنة وهي أرباح الربع الأول من 2019.

ويهدف الرصد من ناحية إلى إعطاء رؤية مستقبلية لما ستكون عليه أرباح الربع الثاني، إلا بالشركات التي تتأثر بعوامل الموسمية، ومن ناحية أخرى وبعد إعلان كل شركة عن نتائج أعمالها يسهل على زوار الموقع مقارنة النتائج المعلنة بما سبقها من نتائج خلال العام الماضي كاملا وبالربع الأول من العام الحالي.

وكان موقع "أخبار اليوم" قد قام برصد توقعات خمس من شركات الأبحاث السعودية لأرباح عدد من الشركات المدرجة بالربع الثاني من العام 2019.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.