الاسهم

ساما تمنح الأهلية للتأمين الموافقة على تجديد ترخيص مزاولة نشاط التأمين

2020-08-27 09:13:39 GMT (FX News Today)

أعلنت الشركة الأهلية للتأمين التعاوني عن موافقة مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" على تجديد تصريح مزاولة نشاط التأمين في فروع التأمين العام والتأمين الصحي.

وأفادت الشركة، في بيان لموقع سوق "تداول" المالي، اليوم الخميس، بأن مدة التصريح ثلاث سنوات تبدأ من 10/03/1442 هـ وتنتهي في 09/03/1445 هـ.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة حققت صافي ربح بلغ 616 ألف ريال خلال الربع الثاني من العام 2020، مُقابل صافي خسارة بلغ 5.7 مليون ريال خلال الربع الثاني من العام 2019.

وأرجعت الشركة تحقيق الأرباح إلى الارتفاع في صافي أقساط التأمين المكتسبة حيث بلغ 44.5 مليون ريال للربع الحالي مقارنة بمبلغ 38.5 مليون ريال للربع المماثل من العام السابق، بالإضافة إلى الإنخفاض في صافي المطالبات المتكبدة حيث بلغ 26 مليون ريال للربع الحالي مقارنة بمبلغ 31.7 مليون ريال للربع المماثل من العام السابق .

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.