الاسهم

صندوق "الرياض ريت" يوقع عقد إدارة وتشغيل لإدارة فندق "هيلتون جاردن" بالرياض

2019-04-14 15:14:53 GMT (FX News Today)

أعلنت شركة الرياض المالية عن توقيع صندوق الرياض ريت على عقد إدارة وتشغيل مع شركة هيلتون لإدارة فندق هيلتون جاردن إن الرياض - طريق الملك فهد - لمدة عشرين سنة.

وأشار الصندوق، في بيان لموقع السوق، اليوم الأحد، إلى أن مدة العقد تبدأ من تاريخ تشغيل الفندق المتوقع في مطلع عام 2021 من خلال تهيأة وترميم كاملة لأبراج الفرسان.

وبحسب البيان، سيحتوي فندق هيلتون جاردن إن الرياض على أكثر من ١٥٠ غرفة فندقية و8 صالات اجتماعات ومرافق خدمية بالإضافة إلى مساحات إيجارية تجارية على طريق الملك فهد مدارة من قبل مدير الصندوق. 

وبحسب البيان، يجري العمل حالياً على إنهاء التصاميم والمخططات المعمارية وإرساء المشروع على المقاولين. ويتوقع مدير الصندوق أن تكون نتائجه إيجابية على الصندوق.

وتجدر الإشارة إلى أن الصندوق استحوذ، خلال مارس الماضي، على برج مكتبي يقع في حي الصحافة على شارع العليا بمدينة الرياض على أرض مساحتها 2,555 متر مربع.

وبحسب بيان سابق، بلغت قيمة الصفقة 65 مليون ريال وتم تمويلها عن طريق تمويل بنكي متوافق مع الشريعة الإسلامية.

هذا ويعتبر العقار حديث البناء ومؤجر بالكامل لطرف غير ذي علاقة (شركة ثقة لخدمات الأعمال)، وتبلغ صافي قيمة الإيجار 6.5 مليون ريال سعودي بعائد استثماري قدره 10%.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.