الاسهم

لازوردي تُعلن تأثر عملياتها التشغيلية بإجراءات الحكومة للسيطرة على انتشار كورونا

2020-04-08 16:33:41 GMT (FX News Today)

أعلنت شركة لازوردي للمجوهرات عن تأثر عملياتها التشغيلية بالقرارات الحكومية المتعلقة بالإغلاق المؤقت لمراكز التسوق وصالات البيع بالتجزئة حتى إشعار آخر، وذلك للتخفيف من أثر انتشار فيروس كورونا (COVID-19) والسيطرة عليه.

وأشارت الشركة، في بيان لموقع سوق "تداول" المالي، اليوم الأربعاء، إلى صعوبة تقدير الأثر المالي لحزمة الدعم المُقدمة من الحكومة والتي قد ستحصل عليه الشركة، وذلك للحد من تأثير الإجراءات الاحترازية المتخذة.

وقالت الشركة إنها تعمل الشركة مع الجهات المختصة لتحديد آلية الدعم، وأهلية الموظفين للاستفادة من هذه المبادرات وتقدير قيمة الدعم.

وتجدر الإشارة إلى تحقيق الشركة صافي خسائر بلغ 17.5 مليون ريال خلال العام 2019،  مقابل أرباح بلغت 17.7 مليون ريال في العام 2018.

وعزت الشركة تحقيق الخسائر خلال العام 2019 إلى تحقيق خسائر شاملة عائدة لمساهمي الشركة بلغت 5.9 مليون ريال للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2019، مقابل دخل شامل بلغ 21.4 مليون ريال سعودي للعام 2018.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.