الاسهم

لازوردي للمجوهرات تُعيد تشغيل معارضها جزئياً باستثناء مكة المكرمة

2020-04-28 10:01:41 GMT (FX News Today)

أعلنت شركة لازوردي للمجوهرات عن إعادة فتح جزئي لمعارضها للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية باستثناء مكة المكرمة لمدة أسبوعين تبدأ من 29 أبريل الجاري حتى 13 مايو المُقبل.

وقالت الشركة، في بيان لموقع سوق "تداول" المالي، اليوم الثلاثاء، إن معارض البيع بالتجزئة التي سيتم إعادة تشغيلها جزئيًا سوف تلتزم بكافة التوجيهات الحكومية بخصوص فيروس "كورونا"، والمتعلقة بممارسات الصحة والسلامة العامة والتي ستشمل فحص لدرجة الحرارة واستخدام أقنعة الوجه الطبية وتعقيم اليدين وفرض حدود على عدد العملاء داخل المتاجر مع فرض استخدام أدوات الوقاية الشخصية بين جميع العاملين بكافة المعارض.

وأشارت الشركة، إلى أنه يتعذر عليها حالياً تحديد تأثير هذه التطورات على نتائجها المالية، على أن يتم الإعلان عن أي تطور جوهري في حينه.

يُذكر أن الحكومة السعودية أصدرت أمراً ملكياً، في 26 أبريل الجاري، برفع منع التجول جزئياً، والسماح بإعادة فتح بعض الأنشطة الاقتصادية والتجارية وممارستها لأعمالها - بما فيها المراكز التجارية (المولات) ابتداءً من يوم الأربعاء 6 رمضان 1441هـ، الموافق 29 أبريل الجاري وحتى يوم الأربعاء 20 رمضان 1441هـ الموافق 13 مايو المُقبل، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء.

وتجدر الإشارة إلى تحقيق الشركة صافي خسائر بلغ 17.5 مليون ريال خلال العام 2019، مقابل أرباح بلغت 17.7 مليون ريال في العام 2018.

وعزت الشركة تحقيق الخسائر خلال العام 2019 إلى تحقيق خسائر شاملة عائدة لمساهمي الشركة بلغت 5.9 مليون ريال للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2019، مقابل دخل شامل بلغ 21.4 مليون ريال سعودي للعام 2018.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.